الشاعرة ذكاء رشيد

عتاب نفسي
...........
الى ما العتاب ياروحي وقد اتعبتني
لو علمت ما تؤل إليه نهايتي لحزنتي
حجر طائش لا يعلم صوابه تركتني
عثت فسادا في لحظات الدهر وكانني
اعيش العمر ابد الدهرِولم اك ادري
طيش شباب ...ضياع ...تشتت وهذيان
في غربة الروح قبل الدار ِ....
من الملام على هذا !!!
أأنت ياروحي أم فكري الفوضوي أم
كل اوضاعي ...
أنا ...نعم أنا من عليه يقع اللوم ونفسي
من خذلتني ...وبالهلاك رمتني ...
أتأمل في صفاء الروح الذي كنت به
في سكينة القلب وطمأنينة الحياة
في موطني ...
سأتراجع ...عما انا فيه يانفسي !!
......
لا ....لا ابدا فالحياة جميلة بكل مافيها!!
.........
أ بالضياع ...أبالخذلان ...ام بالهلاك
أين انا من ربي !!أين انا ممن خلفت
من إثري ...أين وأين !!
أبتعدي ياوسوسة الشيطان ويا أمارة السوء يانفسي ...
تهذبي ...وارجعي الى عهدك ...فإن في
حياتي مايستحق النقاء...وكل طهري
.........ذكاء رشيد

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الشاعر هائل الصرمي

الشاعر احمد خميس عبد الجواد

الشاعر ابو منتظر السماوي