الشاعرة ملك أحمد

عاشقة أنا ..
يقتلنى الحنين
ويرتع فى قلبى
الوجع ..
أسير من نشوة
العشق ..
أهذى بآلاف
الحروف ،،
تغازلنى المعانى
أشدوها أنغاما
فى ليل القمر،
أراقص النجوم
وأقبل جبين
القدر ..
فقد وجدتك بعد
طول انتظار
فكنت صلح الزمان
وجبرا لقلبى
المنكسر
عاشقة أنا ..
أطير كهدهد
سليمان ؛
لأتيك بخبر العشق
الصادق عظيم
الأثر  ،،
أطير أفتش عن
صدق القلوب
فى دنيا ناكحها
الخداع ..
واغتصبها الزيف
ورافقها كل شىء
مصطنع ..
عاشقة أنا ..
فى الحب لم انتهج
طريقة ،،
طفلة تلهو فى
عرينك دون
وجل ..
تسقيك من زمزم
الحب ..
ما طاب ولذ
وطرح سنابل
فرح ،،
عاشقة أنا
أزرع ياسمينى
فى شرايينك
فيظل عبيرى
فى قلبك كالوتد ..
لا يزيله عابر
ولا يمحوه بشر
عاشقة أنا ..
أقولها على الملأ
أسير على جسر
العشق بلا نهاية
رغم أنه موت
آلاف المرات
ولكنه يحلو
بين يديك يا
درة الفؤاد
يا أغلى البشر ..

                #بقلمى/ ملك أحمد

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة