الشاعرة طروب قيدوش
كن شيئا جميلا ..
كن ورودا و حقولا ..
كن بسمة ..
بها ابدا لن ازولا..
كن شتاءا
كن صيفا
كن متقلبا
فاني امرأة مزاجية
ليس لها أي تفعيلا
كن رجلا
ممطرا
لاني اهوى الزخات
و السيولا
لأني امرأة لا تشبه
النساء
و في عينيك تهوى
الترحيلا
....
طروب قيدوش
تعليقات
إرسال تعليق