الشاعر شعبي مصطفى

كنت أوّد أن أبدأ قصيدتي
بكان يا مكان ..........
وحكايات زمان......
وعلى ما نحن فيه الآن
الا انّ قلمي رفض  وحرفي انتفض
والفكر شرد  والحبر اعترض
نطق القلم وقال يا مجنون
دعني اكتب عن الحب .......
وعن العشق والعاشق الولهان
وخلي حروفي تتباها في الرومانسية
وسط الشموع تلمع وتبان
قلت خذ راحتك
ولك القلب والوجدان
واختر حروفك بإتقان
وليس لذي الحق في ان اكون سباب لك في الحرمان
رد بسخرية  وقال ..........
انك تظلمني وتمار س الطغيان
اريد ان اكتب شعرا  كله حب
كعنترة وعبلة زمان
وحكاية روميو وجوليت في كل مكان
ابتسمت وقلت انا غلطان
ولم يبقى لك عندي أمان
افشيت سري وايقظت المواجع والاحزان
دعني لوحدتي  امٌا  الحبيب فلا اعرف له مكان
شعبي مصطفى

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة