الشاعرة مايان امام حافظ
أيا يوسف القلب
هات يدك في يدي...
وسر بي إلي أقصى الحدود
فك حبيبي أصفادي
وحطم القيود
وسر بي مجددا
إلي أبعد الحدود
وأشعرني دائمآ بأن
حبنا إلي الخلود
أشعرني بأني خلقت
معك من جديد
دع يدك في يدي
إني أخاف أن أفقدك
يا أغلي ما في الوجود
دعني أتذوق نعمة القرب
وأختم علي قلبي والوريد
وأحفظ بيننا سيدي العهود
#حالة_عشق
مايان امام حافظ
تعليقات
إرسال تعليق