الشاعرة حليمة ضاحو
إعدت كل يوم أن أهمسك... في
صمت.. للنجوم
أن أرتلك معزوفة حزينة حنونه ..
تذيب ..الهموم..
أن أسهر الليل أحاكي... البدر
عنك كل يوم...
إعتدت أن أحاكي طيفك الواقف
خلف الغيوم
أعزف له على أوتار العود الحزين
المهموم...
فيهتز وتر قلبي و ينزف شرياني
في سكون..
إعتدت العيش مع جراحي دون ..
عتاب و لوم...
أيها الطيف البعيد...لك الفرح و ..
اليوم السعيد...
رحت وترا بعدك مثقلا بالعذاب
أضناه العزف الأليم...
هنيئا لك بالحياه و الفرح و عمر..
حلوم...
فأحلامي أنا غادرت أوتار قلبي
غادرتني في صمت يوما بعد...
يوم.....
غادرتني كما تغادر أعشاشها طيور..
النوارس و البوم....
في يوم بارد عاصف مشؤوم...
******
طائر النورس....Halima Dahou
تعليقات
إرسال تعليق