الشاعرة كوثر عمار
امي يانبض قلبي..
--------------------
مرت ستة سنوات على رحيلك
امي يانبض قلبي..
الله يرحمك ياكلي..
يامسكن احزاني وافراحي..
جسمي اصابه الوهن ..
حياتي بدونك حزن..
اشتقت لابتسامتك ..
لعطفك وحنانك..
آه ياأمي...ياأمي..
اتمنى اشم عطرك
وارتوي من نبع حنانك..
من لما رحلتي لا اعرف
طعم لحنان مثل حنانك
ولا حبا مثل حبك..
------------------
ارجوا من الله أن يغفر لك
ويسكنك جنات الخلد
اللهم لا تحرم امي رائحة الجنة
ونور قبرها وانسها في وحدتها
واعف عنها واكرم نزلها
واجعل قبرها روضة من
رياض الجنة واشفع لها
بشفاعة محمد وال محمد..
.....الفاتحة....
_______________
بقلمي..كوثر عمار
تعليقات
إرسال تعليق